falsafah

What can i say...i'm a Saudi girl(trying not to be a TIPICAL one..and looking desperatly for a job that is worth getting up in the morning..ooo bas

Tuesday, May 10, 2005

الواقع

احيانا كثيره يغمرني الحزن فاذهب بعيدا عن الواقع واشعر بالالم والكتمه من دون اي سبب ،اريد ان اذهب بعيدا الى مكا ن اكون فيه لوحدي ،انا وافكاري اذهب حيث لا يراني احد وانا ارى الجميع ،احزن وتدمع عيني كثيرا بل ابكي بمراره وكأن اشد الجروح تقطعني بينما انا لا اشكو من اي شىء
لا ادري ما السبب الذي قد يجعلنا نحزن لهذه الدرجه وهذا المستوى من الالم؟؟؟
احيانا اتأمل نفسي من الداخل ولا اجد شيئا واجيانا اثقال من الهم والالم والحزن اللتي لا اجد مبررا لها!!لماذا قد يصل بي الى هذا الحد؟؟
كثيرا ما اتأمل حياتي قبل وبعد ..لا تسألوني قبل وبعد ماذا لاني انا نفسي لا اعلم ،شيء غريب والاغرب اني اشعر ان الدنيا تغيرت كثيرا والناس تغيرو،تغيرت العلاقات واتجهت الى منحنى آخر؟؟
اين ذهب الصفاء والوفاء والحب في الله؟؟؟ام انني انا اللتي تغيرت من كثرة ما رأيت؟ اصبحت اخاف كثيرا من العلاقات مع الغرباء وانظر اليهم كأسود ستلتهمني،لا اشعر بالأمان مع احد غريب ولا بالإطمئنان لاحد،هل هو ذنبي؟ام ذنب الزمن؟ام ذنب اهلي اللذين خوفوني من الدنيا الى هذا المستوى من عدم الأمان مع اني كنت لا استمع اليهم سابقا لكني الآن وبلا اسباب اصبحت جبانه..عادي جبانه وانا اعترف اني وصلت الى مرحلة من الجبن والخوف من العالم الخارجي لم اكن لأحلم ان اصل اليها..ربما اعود لحالتي الطبيعيه حين اعود للاحتكاك بالغرباء من جديد واحاول ان اسير فوق هذه العقبة المؤقته000

4 Comments:

At May 27, 2005 9:45 PM, Anonymous Ziad said...

You really have a talent for writing, both the language and content are beautiful!

 
At May 28, 2005 3:11 AM, Blogger Meme said...

thank u Ziad very much:)

 
At July 19, 2005 3:50 PM, Anonymous Zahi Alawi said...

السادة إدارة تحرير الموقع لمحترمين،
تحية طيبة وبعد،

بعد النجاح الباهر الذي حققته مؤسسة الدويتشه فيله في العام الماضي في مسابقة اختيار أفضل ويبلوغ عالمي، تواصل مسيرتها الناجحة هذه مرة أخرى، حيث سيتم في هذا العام اختيار أفضل ويبلوغ لتسع لغات تحت شعار "ويبلوغ ودورها في حرية الصحافة". ولإنجاح هذا العمل البناء عملت مؤسسة دويتشه فيله على التعاون مع الصحف والمجلات العالمية الكبرى مثل صحيفة لي موند (Le Monde) الفرنسية وصحيفة هاندلز بلات (Handelsblatt) الألمانية. ومن أجل نجاح أكبر في العالم العربي نتوجه إلى حضرتكم بهذا الطلب لتقديم الدعم لهذا العمل البناء من أجل التواصل في حرية الرأي والتعبير.
ومن جهة أخرى يتعاون موقعنا مع منظمة "مراسلون بلا حدود" التي تدعم حرية التعبير عن الرأي من خلال منحها جائزة "بلوغ" العالمية سنويا. وبإمكان زوار موقعنا على الانترنت (www.dw-world.de) وكذلك (www.thebobs.com) المشاركة أيضا في هذه المسابقة التي تجري على نطاق عالمي. ونود الإشارة إلى أن هذه المسابقة تجري في تسع لغات وهي الألمانية، والفرنسية، والإنجليزية، والروسية، والبرتغالية، والأسبانية، والفارسية، والصينية، والعربية.

وهنا يبقى السؤال من طرفكم في كيفية التعاون بين مؤسستنا وموقعكم؟
يتوجب على الشريك في هذا المجال الإشارة إلى هذه المسابقة ونشر البيانات الصحفية التي تصدرها مؤسستنا في إطارها وكذلك نشر معلومات أو مقالات حولها، حتى يتمكن الجمهور من التعرف على شروط المنافسة وكذلك المؤسسات المشاركة فيها.
إضافة إلى ذلك يتوجب على الشريك الإشارة إلى المنافسة من خلال الروابط التي يقدمها لقرائه.
وينبغي أن تحتوى التقارير الصحفية على الأمور التالية:
- الإعلان عن المنافسة وشروطها
- الإعلان عن بدء المنافسة
- الإعلان عن بدء التصويت
- الإعلان عن الفائز

دورنا في الدويتشه فيله

يثمثل دورنا في القيام بالإشارة إلى الشريك من خلال وضع عنوانه تحت الروابط مع ذكره إلى جانب الداعمين والشركاء الآخرين، إضافة إلى إبراز اسمه في البيانات الصحفية باللغات التسعة التي تنطق بها مؤسستنا وهي: الألمانية، الفرنسية، الإنجليزية، الروسية، الصينية، البرتغالية، الاسبانية، الفارسية إلى جانب اللغة العربية بالطبع.
كما سنزود شريكنا بالبيانات الصحفية حول الموضوع مع العمل على صياغة الأخبار القصيرة من قبل قسمنا العربي، إضافة إلى الاتصال المباشر مع أعضاء هيئة التحكيم بهدف إجراء المقابلات الصحفية وإعداد التقارير من قبل الشريك.

هيئة التحكيم:
لاختيار أفضل ويبلوغر عربي يتم الإعداد لتشكيل هيئة تحكيم من مختلف الجهات والتخصصات، مع الإشارة إلى ان هناك جزء من أصحاب المدونات العالمية قد وافقوا لأن يكونوا أعضاء في هذه الهيئة.


لمزيد من المعلومات الرجاء إرسال رقم هاتفكم لنتمكن من الاتصال بكم.

أو إرسال ايميل على العناوين التالية:
zahi.alawi@dw-world.de
naser.shrouf@dw-world.de
ibrahim.mohamad@dw-world.de


وتفضلوا فائق الاحترام

المحرر المسؤول
زاهي علاوي
بون/ألمانيا

 
At November 23, 2005 7:26 AM, Anonymous الكـــــــــــــــادي said...

nsaym-alkaady.blogspot.com
اتمنى زيارتك _ بالتعاون ننجز

 

Post a Comment

<< Home